Powered By Blogger

2012-05-16

رواية من بين النجوم

كالشمس عند الغروب ، أغرقُ في محيطك دون أن أُطفئ..
كالقمر عند الإكتمال، أسّرُ في أذن العاشقين ترانيم نورانية..
أنت قدر حين إلتقت عيني عينك
أنت سحر سلبني حتى أحرفي
فبتُ أدور وأدور، أفتش عن ممر أقصر
يوصلني إلى قلبك..

كالطير أرقص فرحا, أبتسمُ وأُنْشد..
  يا كل الخير, في الهواءِ أُردد..
سعيدةٌ أنا ياروح..
كفاني من سنين عمري أُبدد..


أُخرج من جعبة الليل، رواية أبطالها أحبة
تعاهدوا
وتواعدوا
واقتسموا قلوبهم بحنان
كم أنت شامخ أيها النجم
كم أنا بأمان
وضحكات ومباسم تكسر برودة الصمت
تحولني إلى قديسة تتلو آيات من كتابك
وتعترف أمامك..
أرفع رأسي وأرسل تمتمات ودعوات
وأرتل بصوتك المحفور على جدار قلبي
وأقول: يا سيدي كم أنت رائع..
وينبت لي جناحين
وأحلق خارج مدار الأرض
وهل تصدق بعدها إنني أعود؟
أفتح ذراعي صدري، وأحضن السماء
كملاك
كفراشة
قل عني أنت ماتشاء
فقد نسيت أنا كل حروف الهجاء..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق