Powered By Blogger

2011-07-31

أنا هاوية



 لأنني أحترم نفسي
فلا أدّعي
لنفسي ما لغيري

أنا لست إلاّ رحاّلة
في أول رحلاتي البحرية

في مركب الحروف
في محيط الشعرِ
والكتابة والنثرِ

نشرتُ أشرعتي
واتكلّت على حرفي
وخبرتي ومركبي

أتكئ على الموجات
وأحاكي الشمس والغيمات

وأرسل حبي مع النسمات
وأتسامر مع الليل والآهات

وأضحك مع القمر و النجمات
ولن أركب سفينة غيري

أو أسرق من أحد الكلمات
بل أستفيد من كل الرحلات

وأتشارك علما وخبرة
مع كل الذين أقلعوا قبلي

الدنيا بحرٌ لجّيٌ كبير
نتعلم من سبر أغواره كل يوم

بكل تواضع وفخر
أنا هاوية في الشعر

ولد حرفي في فمي معي
لن أدعّي ماادعاه غيري

أو أكتب لقب كاذب أمام إسمي
لقبي محفورٌ في قلبي

أن أكون ذات احترام
أمام الله والناس وعائلتي

لن أجلس على كرسي الشعر
إلا بكل أدبِِ وفخرِ

أحترم حرف غيري
أقدر رقّي نفسي وغيري

لا أقلل قدر شاعر أو ناثر

هذه أنا
بكل تواضع
هاوية في مجال الأدب


سوزان عون

 أستراليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق