Powered By Blogger

2011-07-08

قبلت التحدي


ها أنا أكمل
 وأقبل التحدي
نعم أنا الحلم
وأنت لست حلمي
ولن تخترق كلماتك 
بعد قلبي
ولن ترافق حروفك
 أبدا دربي
ومن تلة مكرك
 تدحرج الصخر
وببعدك وقسوتك
  تبدل القدر
ولم يعد بوحك 
يشغل مني الفكر
كنتُ لكَ قريبة
وحروفي بك سعيدة
والآن أنا بعيدة
فأنا أبعد من القمر
و من الشمس
أنا أكثر منك شفافية
وفَراشُكَ قد 
احترق من حولي
وتاه من سطوع ضوئي
وأعلنها على الملأ
اترك أرضي
فعليك قد صدر الحكم
  من قلبي
تأخرت في الحضور
انتظرتك واحترقت انتظارا
وأنت لم تبالِ
أو ترد على كتابي
و تسمع خطابي
أو ترحم انتظاري
دونت لك من فيض
 حبي أشعاري
ورسمت لك من دم


ومن فيض المآقي
 سقيتُ أزهاري
وأنت لم تبال
ِ
عدتَ
 بعد أن تكسرت سفينتك
وغدر بك أحبتك
رجعت لتضحك 
على أفكاري
وأنا الآن 
بك لن أبالي
كنت من الغوالي
واليوم أنت لست ببالي

أقولها بملء الصوت العالي
غادر
ارحل قبل أن أهجر
  صبري
 
وأعلن عليك 
الحرب
 
وأسلط عليك
 سيف أشعاري
واكتب في نثري
  كل أوجاعي
وكيف من غدرك احترق
  ديواني وكتابي
اسمع اليوم رأيي
واتركني بحالي

سوزان عون 
تمت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق