Powered By Blogger

2011-05-05

الأمُ مدرسة وعنوان



الأمُ في حياتِنا طريقٌ ودروب
الأمُ أجمل قصيدة  تُغنى بأشجان 

الأم كالطبيعة بغناها 
أجمل لوحة رسمها
 الخالق المّنان

الأم تضحيات ,وإيثار نفس
لا تكتب أو ترسم
 مهما كان الواصفُ فنّان

الجنة تحت قدميكِ
يا عزي ويا فخري
 ولأجلكِ فُتحت أبواب الجنان

 ست الحبايب، غنيتكِ طفلة
وهاأنا أكتب لكِ 
 يا حبي ويا رمز الحنان

أمي كلماتٌ وحروف
 لن تفارق لساني
مهما كبرت عمرا 
في هذا الزمان

لا ترحلي يوما
  أرجوكِ عودي؟
فما طعم الحياة بدونك؟
 أنا معكِ هنا بأمان

أنتِ في قلبي، وعينيّ وروحي
يا كل نفسي 
يا إسمي أنا والألحان

أشتاق إليكِ وأنتِ بقربي
أشتاقُ لحنانكِ
وأنا في حضنكِ
 يا ملاك البِرِ والإحسان 

يا وورد عمري
 و زهور حقلي

 يا عطر نفسي
و شمس عمري

 يا سرّ الإله
 العظيم الرحمن

لا أنسى الآمكِ
و صبركِ
 يا من تحملتِ لأجلي

يا معزوفة حب
 يا عزف ناي وكمان

حتى لو سافرت وعنّي غبتي
لن أنساكِ 
سأبقى  قلبكِ البار
مهما جآءت أو رحلت أكوان

سوزان عون
تمت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق