Powered By Blogger

2011-05-02

انتظرتكِ طويلا




انتظرتكِ طويلا وأبدعتُ بشعري
 قاصدا أنْ أصل لقلبكِ الحنون


تابعتكِ من بعيدٍ أحببتكِ 
تمنيت لقائكِ يا نور العيون


أحاور نفسي, أأكلمها؟
 أم  أدفن حبي؟ 
أسألكِ , لما هذا السكون؟

أتشعرين بدمعي وسهدي
 ألا تعلمين أن قلبي بحبك مرهون؟

كم أحلم أن أكلمكِ, أراكِ, ألقاكِ
فأهديكِ باقة شعرٍ من كل لون

بوحك أعجبني فأسرني
 شعرت أنه لي, أم أنا ضد القانون؟

أم  قلبكِ أسير غيري؟
أم تعتقدين أنني من الذين يكذبون؟

أنا صادق بحبي لكِ 
وعيوني تحلم بكِ, وشوقا ليالِِ يبكون

قررت أن أبوح لكِ وأعترضُ صمتكِ
 فلعل أهل الهوى لقصتي يقرؤون

ويجدون فيها عذري 
وشوقي وبؤسي, عسى لقلبي يرحمون

عددتُ النجوم فشاركوني النجوى
 ألم أخبركِ إنني بكِ مجنون؟

لن أيأس, سأحاول وأطرق بابكِ
قبل أن يصيبني ريب المنون

أشرتُ لكِ فقرأتِ وفهمتِ
 فعرفتِ أنك كنزي المكنون
ليالِِ,أحلم بيوم يجمع عيوننا
 و قلبي وقلبكِ, فمتى يلتقون؟


  سوزان عون 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق